التعليمات
❓ الأسئلة الشائعة
1. ما هو Dazzle Kart؟
Dazzle Kart هو متجرك الإلكتروني الشامل الذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الأزياء والجمال والمستلزمات المنزلية والإلكترونيات ومستلزمات الأطفال والمزيد - كل ذلك بأسعار رائعة.
2. كيف يمكنني تقديم الطلب؟
تصفح موقعنا الإلكتروني، أضف منتجاتك المفضلة إلى سلة التسوق، ثم أكمل عملية الدفع. اتبع الخطوات الظاهرة على الشاشة لإتمام طلبك بأمان.
3. هل تقومون بالتوصيل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة؟
نعم! نوفر خدمة توصيل سريعة وموثوقة في جميع إمارات الدولة.
4. كم من الوقت يستغرق التسليم؟
يتم تسليم الطلبات عادةً خلال 1 إلى 3 أيام عمل ، اعتمادًا على موقعك.
5. ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟
نحن نقبل الدفع نقدًا عند التسليم (COD) ، والمدفوعات عبر الإنترنت من خلال بطاقات الخصم / الائتمان والبوابات الآمنة .
6. كيف يمكنني تتبع طلبي؟
بمجرد شحن طلبك، سوف تتلقى رابط التتبع عبر WhatsApp أو البريد الإلكتروني للحصول على تحديثات في الوقت الفعلي.
7. هل يمكنني إرجاع أو استبدال المنتج؟
نعم، نوفر خدمة إرجاع واستبدال سهلة خلال 15 يومًا من تاريخ الاستلام، بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم وفي حالته الأصلية. قد لا يمكن إرجاع بعض المنتجات لأسباب تتعلق بالنظافة.
8. كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟
يمكنك التواصل معنا عبر:
📱 واتساب: +971 54 263 6011
📧 البريد الإلكتروني: dazzlekart86@gmail.com
9. هل تقدمون خصومات أو عروض ترويجية؟
بالتأكيد! تابعونا لمعرفة التخفيضات الموسمية، وعروض الحزم، وعروض "اشترِ ٢ واحصل على ١ مجانًا" . لا تفوتوا الفرصة!
10. هل التسوق على Dazzle Kart آمن؟
نعم! يستخدم متجرنا أنظمة دفع آمنة ويضمن حماية جميع بيانات العملاء وسريتها.